البوكس نيوز – «أيه المانع أنها تسعد زوجها».. دره تنتقد ترند «الست مش ملزمه»

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من «أيه المانع أنها تسعد زوجها».. دره تنتقد ترند «الست مش ملزمه» ،

السبت 29 أكتوبر 2022 | 12:50 مساءً

  علقت الفنانة التونسية درة على تصريحات الدكتورة هبة قطب، بشأن أن الست غير ملزمة بخدمة زوجها ورعاية منزلها، قائلة: “مواضيع شائكة، كل واحد حر في حياته وحر في بيته، مينفعش نصدر قواعد وقوانين ونفرضها على كل الناس”.

وأضافت “درة” خلال لقائها ببرنامج حبر سري، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: “إيه المانع إن الست تسعد زوجها وتعمل اللي يريحه وتهتم بيه، لكن في نفس الوقت هي محتفظة بكيانها وشخصيتها، ومتكونش دي كل شغلانتها الوحيدة، لكن ده مملكتها ومسئوليتها كمان، ولو عندها أولاد فطبيعي تراعي أولادها وتربيهم، دي حجات بديهية”

وتابعت: “الست ملزمة، إزاي مش ملزمة.. ممكن لو تعبانة متعملش، مش اللي هو مجبرة تعمل تحت أي ظروف، الموضوع مش قهر وإجبار”.

وأردفت: “لازم الست تعمل ده وهي عايزاه، مش وهي مضطرة لأنه مش استعباد”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .