البوكس نيوز – عاصي الحلاني يكشف عن موعد طرح لـ ألبومة الجديد

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عاصي الحلاني يكشف عن موعد طرح لـ ألبومة الجديد ،

السبت 29 أكتوبر 2022 | 02:56 مساءً

أعرب الفنان عاصي الحلاني إن فكرة الديو الغنائي “حبيبي” التي سجلها وصورها مع ابنه الوليد أراد من خلالها تقديم عمل غنائي مختلف عن أعماله الغنائية السابقة.

وأضاف أنه يحضّر ألبومه الجديد الذي يتضمن 8 أغنيات والمقرر طرحه أواخر العام الحالي.

وأشار إلى أنه استطاع إيصال الفلكلور اللبناني إلى العالم العربي من خلال أغنياته التراثية التي قدمها.

إلى ذلك، قال الحلاني إنه يعتبر كل البلاد العربية وطنه الثاني، مؤكدا أن مصر هي هوليوود الشرق فهو يستعد لإحياء حفل غنائي الليلة في دار الأوبرا المصرية.

ووصف الأغنية الخليجية بأنها “رائدة” وموجودة بقوة على الساحة الفنية، مؤكدا أن هناك أسماء كبيرة تمكنت من توصيل الأغنية الخليجية إلى العالم بإحساسهم وأصواتهم، “كطلال مداح ومحمد عبده ونبيل شعيل وعبدالله رويشد وراشد الماجد وغيرهم”..

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .