البوكس نيوز – فرج عامر يكشف عن بوادر أزمة بين فيريرا وإدارة الزمالك بسبب الصفقات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فرج عامر يكشف عن بوادر أزمة بين فيريرا وإدارة الزمالك بسبب الصفقات ،

السبت 29 أكتوبر 2022 | 10:24 صباحاً

محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة السابق

محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة السابق

علق فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق علي مباراة الأهلي والزمالك أمس، ونشر بوست عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عامر: “بوادر أزمة كبيرة بين فيريرا مدرب الزمالك وإدارة النادي .. فيريرا بيقول إنه لم يطلب هذه الصفقات وهذه الصفقات غير مرضية وغير مجدية له، والزمالك عنده أحسن منها، الإدارة بتقول إن هذة الصفقات بناء علي طلب فيريرا وأنه وافق على كل لاعب انضم للفريق ولم يتم ضم أي لاعب إلا بموافقته”.

توج فريق الأهلي بلقب السوبر المصري رقم 12 في تاريخه بعد تغلب على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت في كأس السوبر المصري، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

أحرز هدف الأهلي الأول البرازيلي برونو سافيو فى الدقيقة 38 وأضاف كريم فؤاد الهدف الثاني فى الوقت بدل الضائع.

بدأ الزمالك الزمالك بتشكيل خاطئ نتج عنه أسيست زملكاوي وأثمر عن هدف أول سجله البرازيلي برونو سافيو فى الدقيقة 38.

فيريرا مدرب الزمالك ، اعتمد على الحذر الهجومي ودفع بثلاث لاعبين فى وسط الملعب، كما أن إصابة أحمد فتوح ساهمت فى منح الأهلي أفضلية فى السوبر المصري.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .