البوكس نيوز – لحظات مؤثرة لسيدة تودع كلبها يثير تعاطف الآلاف.. فيديو

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لحظات مؤثرة لسيدة تودع كلبها يثير تعاطف الآلاف.. فيديو ،

الجمعة 28 أكتوبر 2022 | 07:14 مساءً

لحظات مؤثرة لسيدة تودع كلبها

لحظات مؤثرة لسيدة تودع كلبها

خلال الساعات القليلة الماضية، أثار مقطع فيديو للحظات مؤثرة تودع فيه سيدة مكلومة على أمرها كلبها بالدموع والصرخات تعاطف الآلاف، مع كثرة نداها على كلبها، قائلة: «ما تسبنيش يا حنفي».

ورددت السيدة خلال مقطع الفيديو المؤثر: «يلا يا سعيد، ميه يا سعيد، والنبي والنبي ياحنفي ما تسبنيش، والنبي يا حنفي ما تموت، والنبي يا حنفي ما تسبنيش».

وتابعت السيدة الحزينة على كلبها: «والنبي يا حنفي ما تسبنيش، ارجع يا عمري ارجع، ارجع يا حنفي علشان خاطري، ارجع يا حنفي وحياتي، والنبي طلع يجري مش عاوز يموت قدامي، رجع والنبي يا حنفي، والنبي يا حنفي ما تسبنيش».

وعلق ناشر الفيديو بأنه توفي بالفعل وحملته السيدة التي لم يكشف عن اسمها بين ضلوعها حتي قامت بدفنه تحت التراب.

وكانت من أبرز تعليقات المشاهدين لمقطع الفيديو المؤثر: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والله وجع قلبي الراحمون يرحمهم الله الرحمه بالحيوان من رحمه ربنا»، «الرحمة حلوة سبحان الله ربنا يجعل رحمتها للحيوان فى ميزان حسناتك»، «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..ربنا ينتقم من اللي أذاه وحسبي الله ونعم الوكيل، وربنا يصبرها ويوفيها جزاء رحمتها بيه فى الدنيا وفي الآخرة يارب..المشهد يقطع القلب ومش مضحك نهائي للناس اللي داخله تستهزأ بيها وبمشاعرها.دي نعمة من ربنا للأسف اتحرمتم منها».

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .