البوكس نيوز – مي عمر تكشف عن موعد عرض فيلم ” تحت تهديد السلاح” بدبي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مي عمر تكشف عن موعد عرض فيلم ” تحت تهديد السلاح” بدبي ،

السبت 29 أكتوبر 2022 | 01:33 مساءً

أسماء جاد الحق

أعلنت الفنانة مي عمر عن موعد إفتتاح فيلمها الجديد “تحت تهديد السلاح” والتي تشارك فيه أمام الفنان حسن الرداد بدبى وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت مى الافيش الذي يجمعها بالفنان حسن الرداد معلقه : أستنونى يوم الأثنين 31 أكتوبر في سينما دبى مول أفتتاح فيلم “تحت تهديد السلاح” الساعة 7 مساءا

1667042057 0

فيلم تحت تهديد السلاح من تأليف أيمن بهجت قمر, وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي, وبطولة حسن الرداد, مي عمر, بيومى فؤاد, شيرين رضا, أحمد بدير, فتحي عبد الوهاب ومجوعة أخرى من الفنانين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والإثارة جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل وتتوالي الأحداث. 

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .