البوكس نيوز – نبيل الحلفاوي يعلق على الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نبيل الحلفاوي يعلق على الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك ،

الجمعة 28 أكتوبر 2022 | 08:22 مساءً

نبيل الحلفاوي

نبيل الحلفاوي

أعرب الفنان نبيل الحلفاوي عن أمنيته في تغير نتيجة المبارة الزمالك والأهلي، من خلال تغريدة على حسابه بموقع تويتر.

حيث كتب :-“شوط أهلاوي أداء ونتيجة أتمنى التغيير في أضيق نطاق  وعدم خروج شادي”، كما تفاعل معه العديد من الجمهور وتمنوا فوز نادي الزمالك.تغريدة نبيل الحلفاويتغريدة نبيل الحلفاوي

وأيضا كتب تغريدة أخرى، وقال :-“احنا بس عاوزين تواجد عدد أكبر في منطقة الجزاء مع الهجمة”.

كما أن الفنان نبيل الحلفاوي يعد من  مشجعي نادي الزمالك الاكثر إخلاص وحبا، وسبق وأن هاجم أحد مدربي نادي الأهلي على تويتر.

ويذكر أنه من أشهر أعماله الدرامية كان مسلسل لأعلى سعر، وشارك في بطولته نيللي كريم، أحمد فهمي، سارة سلامة، أحمد مجدي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .