البوكس نيوز – “Watch it ” تعلن عن بدء عرض مسلسلها الجديد “اتزان”

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “Watch it ” تعلن عن بدء عرض مسلسلها الجديد “اتزان” ،

تطرح منصة “watch it” عرض مؤخرا في بدء عرض مسلسلها الجديد “اتزان” بعد بدء الترويج في الأيام القليلة الماضية بعد طرح البرومو الدعائي تلخاص بالمسلسل و الكشف عن أسماء الشخصيات و طبيعة دورهم.

شارك في بطولة المسلسل الفنانة التونيسية دارين حداد بشخصية تدعي “نيفين” وشخصية فتاة تستغل أي شخص مقابل المادة كما تشارك دارين حداد في بطولة المسلسل “ركين سعد ” وتجسد ركين دور “رحمة” و هي زوجة وأم تعاني من مشاكل و صراعات كما يشاركهم في المسلسل العديد من الممثيلين من بينهم صفاء الطوخي، نبيل عيسي وزينب غريب.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .