شاهد .. فيديو المشجعة الانجليزية في قطر بدون تشويش
شاهد .. فيديو المشجعة الانجليزية في قطر بدون تشويش

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وقطر مقطع فيديو فاضحًا لمشجعة إنجليزية وهي تعرض ثدييها أمام الكاميرا وتجعله عاريًا تمامًا ، وهو ما أثار استفزاز بعض المعجبين العرب المتواجدين في المكان وحاولوا منعها. من كشف صدرها أمام الكاميرات أو الجمهور ، وطالبت شريحة كبيرة من الجمهور بمعاقبة الفتاة ومنعها من مشاهدة باقي مباريات المونديال التي تقام في قطر ، وترحيلها من قطر على الفور.

شاهد أيضاً : قبل الحذف : فيديو خالد كامل وهناء احمد كامل مسرب

قصة فيديو المشجع الانجليزي في قطر

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي مقطع فيديو لمشجعة إنجليزية في قطر وهي تعرض صدرها وتكشفه أمام الكاميرات. من المباراة من أجل الاحتفال ، وكانت هناك بعض الكاميرات التي تسجل احتفالات الجماهير ، لذلك كشفت هذه الفتاة الإنجليزية دون خجل عن ثدييها أمام الكاميرا ، وهذه التصرفات تعتبر مخزية لعالمنا العربي ، ويجب على الجميع احترامها. ثقافة وطننا العربي.

فضيحة فيديو مشجعة إنجليزية تكشف صدرها في قطر

انتشر مقطع فيديو على الإنترنت لمشجعة إنجليزية تكشف صدرها في قطر بعد انتهاء مباراة إنجلترا وإيران ، بينما كانت على درج الخروج ، وكانت هناك قناة تلفزيونية تسجل لحظة مغادرة الجماهير ، لذا الفتاة كشفت بوقاحة صدرها وأخرجتهم وداعبتهم أمام الكاميرا ، وانتشر فيديو الفتاة الإنجليزية وعلى نطاق واسع ، غضب كثير من العرب والمسلمين وغضبهم من تصرف المشجع الإنجليزي ، وطالبوا الجمهور في قطر بمشاهدة المونديال باحترام التعاليم الإسلامية وعدم انتهاكها.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة إلهام صافي الدين في فيلم My Sahibti

فيديو المشجعة الانجليزية في قطر بدون تشويه

فيديو المشجعة الانجليزية في قطر دون ازعاج. تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في عالمنا العربي مقطع فيديو لمشجعة إنجليزية تعرض ثدييها أمام الكاميرات ، ويسعى الكثيرون الآن لمشاهدة فيديو المشجعة الانجليزية في قطر دون إزعاج.

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .