عنتيل مصر الجديد || فيديو خالد كامل وهناء احمد مدة الفيديو 43 دقيقة
عنتيل مصر الجديد فيديو خالد كامل وهناء احمد مدة الفيديو 43 دقيقة

فيديو خالد كامل وهناء احمد مدة الفيديو 43 دقيقة، خلال الساعات الماضية أنتشر اسم خالد كامل وهناء عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي بعد نشر مقطع فيديو بشكل مسرب بعد ما نشر فيديو محامي زوج مصري قدم بلاغ للنائب العام ضد مسؤول اتحاد الكرة المصري بعد ما شاهد الفيديو مع زوج موكله لمدة 43 دقيقة .

قد يهمك :  فيديو المشجعة الانجليزية في قطر بدون حذف

فيديو خالد كامل الفاضح كامل

وعلى الفور تحرك اتحاد الكرة لاستبيان الحقيقة والتي أكدت على وقوع الفعل الخادش للحياء والمخالف العرف المصري، والقانون، مما ترتب عليه اقالة مسؤول اتحاد الكرة خالد كامل، مع تحويله التحقيقات.

فيديو خالد كامل رئيس لجنة المسابقات والمشرف العام على اتحاد الكرة النسائية

وكان زوج المتهة والتي تدعي هناء أحمد عبد المجيد قد وجد فلاشة تحتوي على فيديو جنسي، يضمن محتواه مقاطع فيديو إباحية لزوجته والمدعو خالد كامل وهما يمارسان العلاقة غير الشرعية داخل شقة بحي الازبكية.

وعلى الفور توجه زوج المتهة بصحبة محاميه وقدم بلاغ عاجل الي النيابة وارفق بها الفلاشة التي تحتوي على فيديو خالد كامل الفاضح.

قد يهمك : قبل الحذف: فيديو المشجعة الانجليزية في قطر كامل

وقد أكد محامي الزوج، الاستاذ احمد مهران انه حرصا على حق الزوج، ودفاعا عن الشرف والعرض وعدم اختلاط الأنساب، ودفاعا عن القيم الاجتماعية والاخلاقيه، يطالب النيابه المختصة بسرعة التحقيق.

وأكد مهران ان فيديو خالد صالح الفاضح بلغ مدته ٤٣ دقيقه وهو بصحبة المتهة وهما يمارسان علاقة غير شرعية.

 

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .