“اضبط اشارة” قناة بوكس موفيز 2023 Box Movies مع ترددها الجديد
“اضبط اشارة” قناة بوكس موفيز 2023 Box Movies مع ترددها الجديد“اضبط اشارة” قناة بوكس موفيز 2023 Box Movies مع ترددها الجديد

تردد قناة بوكس موفيز 2023 هو ما يبحث عنه العديد من عشاق الافلام من جميع أنحاء العالم، حيث أنها تقوم بعرض أهم الافلام الأجنبية الدولية والعالمية وأهم المنافسات التي يترقبها المشاهدون من جميع البلاد، التي تختارها القناة ليتم عرضها علي شاشتها حازت علي ملايين المشاهدات والمتابعين العاشقين لأفلام، كما أن قناة بوكس موفيز 2023 قامت بتقديم العديد من الافلام الجديدة والحصرية المترجمه، وتمتلك العديد من المميزات التى تجعل المتابعين فى اقبال متكرر عليها لمتابعة ما تقدمة .

قناة بوكس موفيز 2023

قناة بوكس ​​موفيز من أشهر القنوات التي تعرض أفلامًا إنجليزية مترجمة إلى العربية على مدار 24 ساعة يوميًا ، حيث يتم بث هذه القناة مجانًا على القمر الصناعي نايل سات بدون اشتراك شهري يوميًا لعرض الأفلام المترجمة بشكل مستمر دون انقطاع. المشاهدة لعرض فواصل إعلانية ، وهذا ما يعتبره المشاهدون ميزة كبيرة في تلك القناة مما يجعلهم دائمًا يبحثون عن تردد هذه القناة لمشاهدتها.

تردد قناة بوكس موفيز 2023 Box Movies

القمر الصناعي نايل سات NileSat
التردد 12563
الاستقطاب أفقي (H)
الترميز 27500
تصحيح الخطأ 5/6
جودة القناة SD

خطوات ضبط اشارة تردد قناة بوكس ​​موفيز BoxMovies الجديد

يمكن إضافة تردد القناة الجديد من خلال جهاز استقبال المستخدم باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى قائمة الإعدادات بجهاز الاستقبال.
  • اختر رمز التثبيت في الصفحة الرئيسية من القائمة.
  • اختر من التثبيت اليدوي أو التثبيت اليدوي.
  • أدخل بيانات التردد الجديدة بشكل صحيح.
  • انقر فوق التثبيت اليدوي.
  • النقر فوق موافق.

قد يهمك أيضاً :-

استقبل الآن قناة بوكس موفيز BoxMovies على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة مفتوحة تعلن عن نقل مباريات كأس العالم 2022

تردد قناة طيور الجنة للاطفال الجديد لعام 2023 وتردد قناة ميكى للاطفال على القمر الصناعى النايل سات

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .