كم راتب سالم الدوسري في الساعة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كم راتب سالم الدوسري في الساعة ،

كم راتب سالم الدوسري في الساعة، هذا السؤال يسأله الكثير من محبي ومتاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية والوطن العربي كله، وتعد المملكة العربية السعودية من اهم الدول التي تقدم كرة قدم مميزة والدوري السعودي أحد أفضل الدوريات في المنطقة العربية، ويحظى بمتابعة الكثيرين حول دول الوطن العربي كله، واحد اهم نجوم كرة القدم السعودية هو اللاعب سالم الدوسري والذي يرغب الكثير من الناس في التعرف على تفاصيل راتبه وهذا ما سنوضحه لكم.

كم راتب سالم الدوسري في الساعة

يرغب الكثير من الناس في التعرف على كم راتب سالم الدوسري في الساعة، وذلك لكونه أحد اهم نجوم فريق الهلال السعودي واحد اهم لاعبي المنتخب السعودي.

وفي نهاية عام 2022 قامت إدارة نادي الهلال السعودي بتجديد عقد اللاعب العربي المميز سالم الدوسري ومن هنا بدأت الأسئلة بين المحبين والمتابعين حول تفاصيل راتبه.

ولا يعرف أحد تفاصيل عقد اللاعب سالم الدوسري الجديد اذ لم يتم الإفصاح عن قيمة العقد من جانب النادي السعودي او اللاعب.

ولكن اللاعب قبل التجديد كان يتقاضى 7 ملايين ريال سعودي في الموسم الواحد بواقع 583 ريال سعودي في الشهر و800 ريال سعودي في الساعة.

ويعد هذا الراتب من أكبر الرواتب في تاريخ اللاعبين السعوديين عبر التاريخ اذ ان نجوم كرة القدم السعودية لم يستطع أحد منهم الحصول على نفس هذا الراتب.

تفاصيل تجديد عقد سالم الدوسري

وكانت قد أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي عن تجديد عقد نجم الفريق الأول سالم الدوسري لمدة ثلاثة أعوام كاملة.

أي الى عام 2025 وكانت عقده ينتهي بنهاية عام 2022، واراد الفريق السعودي الحفاظ على نجمه الأول وبالأخص بعد تألقه في كاس العالم والذي أقيم في قطر عام 2022.

واستطاع سالم الدوسري قيادة المنتخب السعودي للفوز على الارجنتين في المباراة الأولى من دور المجموعات وذلك عن طريق تسجيله الهدف الثاني والذي يعد أفضل اهداف البطولة.

وقدم المنتخب السعودي اداء مبهرا في كاس العالم الماضي جعل جميع العرب مرفوعين الرأس وسعيدين بما قدمه الأخضر السعودي في مباريات كاس العالم.

ويحظى اللاعب سالم الدوسري بحب جميع المشجعين السعوديين والذين يعتبرونه أحد اساطير كرة القدم السعودية ويضعونه في مكانة عالية جدا.

كم راتب سالم الدوسري في الساعة

وعلى الرغم من عدم اعلان أي من اللاعب او إدارة النادي عن تفاصيل العقد الجديد، الا انه هناك العديد من التقارير التي تزعم انها تمتلك معلومات حول تفاصيل العقد.

وتشير هذه التقارير الى ان راتب اللاعب سالم الدوسري هو 52 مليون ريال سعودي في الثلاث سنوات القادمة، أي ان اللاعب سيتقاضى ما يقرب من 2142 ريال سعودي في الساعة الواحدة.

ويعد هذا الرقم ضخم جدا وهو الأكبر لاي لاعب سعودي في تاريخ بطولة الدوري السعودي، ولكن يرى الكثير من الناس ان سالم الدوسري يستحق هذا الراتب عطفا على ما يقدمه من عطاء داخل الملعب.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر،وتم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .