كم عمر فيصل احمد راضي

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كم عمر فيصل احمد راضي ،

كم عمر فيصل احمد راضي، كرة القدم في العالم العربي هامة هي من افضل واقوى الاحداث الرياضية على مستوى كل دولة او مدينة تلعب بها كرة القدم، من شدة قوة هذه الرياضية ومتعتها في كل دولة هناك دوري كرة قدم، وكل 4 سنوات يوجد كاس عالم وكاس أمم افريقيا واسيا ودوي الابطال أيضا انه شيء ممتع، والان يوجد معنا شخصية فيصل احمد راضي احدى أساطيره كرة القدم العربية التي سنتحدث عن كل شيء متعلق به على المدى البعيد اليكم كم عمر فيصل احمد راضي.

من هو فيصل احمد راضي

فيصل احمد راضي الشخصية الرياضية السياسية في الدولة العراقية احدى ابرز لاعبي كره القدم السياسيين.

علما انه لاعب من الزمن القديم عام 1986 نهائيات كاس العالم هدف امام بلجيكا ومن ثم انتقل الى الأردن.

عام 2006 لاعب لمده عام واحد ورجع عام 2007 لأنه سياسي كبير جدا تم زجته بمنصب كبير.

جدا برلمان في الدولة اما عن وفاتها توفي اثناء فايروس قران عام 2020 مواليد عام 1964 في 21 من شهر نيسان.

موهبته كانت مع نادي الزوراء العراقي عندما كان يبلغ من العمر ما يقارب اقل من 20 عام متالفه في كاس فلسطين للشباب.

عام 1983 وتم ذات جسمه في المنتخب الوطني من اجل المشاركة في نهائيات كاس العالم في 86.

عندما سجل الهدف امام بلجيكا عام 1988 استطاع ان يظهر في كاس الخليج مع المنتخب العراقي.

وكان هو هداف البطولة علما انه حقق افضل لاعب في اسيا وتاريخه كبير جدا ومن ابرز وافضل لاعبين المنتخب ودوله العراق

شاهد ايضا: من هو علي داخل ويكيبيديا

معلومات عن فيصل احمد راضي

اما عن اما عن حياته السياسية عام 2008 كانت حرانه خاص بالنسبة له عندما، تم تعيينه في مجلس النواب العراقي خاصه انه محنك في هذا المجال اما عن مجال الرياضة العراقي، عن حياته الزوجية وهو متزوج ويعيش حياه زوجيه مستقرة لديه ثلاثة بنات وابن واحد اما عن علاقته بها فهي ابنته حصلت على بكالوريوس الطب من الجامعة الأردنية عام 2016، اصبحت طبيبه كبيره جدا تم انتخابها في اتحاد المراه الدولي لتكون عضو فعال في الدولة.

شاهد ايضا: فيلم الحارة الاردني ويكيبيديا

ابرز إنجازات فيصل احمد راضي

الإنجازات الخاصة به مهمة جدا للغاية الجميع يفضل الاطلاع عليها يريدون التعرف على كل شيء مختص ف يهذا النموذج الحي لفيصل اليكم ابرز إنجازاته التي جعلت منه اسطورة.

الدوري العراقي 5 مرات.
كأس العراق 7 مرات
بطولة ام المعارك مرة واحدة 1991
دوري ابطال العرب 3 مرات.
وصيف ابطال آسيا 1988
تاهل لكاس العالم 1986
تأهل للاولمبياد 1984 و1988

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر،وتم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .