من هو احمد راضي ويكيبيديا

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من من هو احمد راضي ويكيبيديا ،

من هو احمد راضي ويكيبيديا، نجوم رياضة كرة القدم العرب لهم مكانة خاصة عند الجمهور فالشعب العربي يعشق كرة القدم ويخصص وقت لمشاهدات أهم المعلومات التاريخية عن هذه الرياضة الجميلة التي خطفت قلوب أبناء الشعب العربي، وبناءً على هذا وجدنا عدد كبير من الشخصيات الرياضية التاريخية أمثال نجم كرة القدم العراقية احمد راضي إنه نجم مخضرم وحقق عدد كبير من الإنجازات مع منتخب العراف بشكل مفصل نخوض الحديث عن هذا الرجل وديانته وجنسيته.

من هو احمد راضي ويكيبيديا

إن دولة العراق تضم عدد كبير من النجوم على المستوى الرياضية فالشعب العراقي يعشق كرة القدم ويكرس وقت كبيرة في متابعتها إنها الرياضة الوحيدة التي من خلالها يستطيع الشعب التغلب على الأوضاع السياسية الصعبة في الدولة وهنا نقف للحديث عن أهم المعلومات عن اسطورة كرة القدم:

هو لاعب كرة قدم عراقية مخضرم.

له مكانة عند أبناء الشعب العراقي.

ففي عهده عاش الجمهور أجمل اللحظات السعيدة.

هو اللاعب الوحيد الذي استطاع التسجيل في مرمى منتخب أوروبي وهو المنتخب البلجيكي.

وهذا في تصفيات كأس العالم 1986 م

هذا الإنجاز بقي حكراً على هذا اللاعب العراقي العربي.

إن هذا اللاعب قاد المنتخب العراقي لتحقيق عدد من البطولات هو لاعب مقاتل كان يقدم كل ما لديه من أجل خدمة المنتخب.

من مواليد يوم 21 أبريل 1964 م.

ولكن خبر وفاته نزل كالصاعقة على عشاق ومحبي كرة القدم العراقية.

فالشعب العراقي عاش يوم حزين بسبب هذا الخبر المؤلم.

فهو كان في منتصف عمره ويتمتع بصحة جيدة.

بطولة كاس فلسطين كانت بداية سميرة هذا النجم حيث تألق وقدم مستويات مذهلة في هذه البطولة.

شاهد أيضا: جيهان الشمرشجي ويكيبيديا

كم عمر احمد راضي

يبلغ النجم العراقي ولاعب كرة القدم الخضرم احمد راضي من العمر 56 عام ولد يوم 21 ابريل 1964 م قدم هذا النجم مستويات مذهلة مع منتخب بلاده لذلك كان اسطورة من اساطير كرة القدم العراقية.

سبب وفاة احمد راضي

خبر وفاة هذا النجم الدولي من الأخبار الصادمة التي عاشها أبناء الشعب العراقي فهو راح ضحية فايروس خطير في العام 2020 م وبالتحديد يوم 21 يونيو، وهذا بعد صراع طويل مع فايروس كوفيد 19 هو من أخطر الفيروسات التي ضربت الكرة الأرضية.

من هو احمد راضي ويكيبيديا نجوم كرة القدم في دولة العراق لهم مكانة خاصة عند أبناء الشعب العراقي بسبب أن هذا الشعب من اكثر الشعوب المحبة على رياضة كرة القدم.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر،وتم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .