هل فرقة بلاك بينك تدعم المثلية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هل فرقة بلاك بينك تدعم المثلية ،

هل فرقة بلاك بينك تدعم المثلية، انتشرت الكثير من الاخبار حول فرقة بلاك بينك وعن حقيقة دعمهم للمثلية، وتصدر هذا السؤال محركات البحث المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي، وتعد فرقة بلاك بينك أحد أشهر الفرق الموسيقية في كوريا الجنوبية والعالم كله، وتحظى هذه الفرقة بمتابعة وحب عدد كبير من المتابعين في كوريا والوطن العربي والعالم كله، ويرغب الجميع في معرفة حقيقة دعم هذه الفرقة للمثلية، وهذا ما سنوضحه لكم من خلال سطور هذا المقال.

هل فرقة بلاك بينك تدعم المثلية

في الحقيقة فان هناك الكثير من الاخبار التي انتشرت حول دعم فرقة بلاك بينك للمثلية واثار هذا غضب الكثير من المحبين والمتابعين في الوطن العربي.

شاهد أيضا: من هو شريف ملال ويكيبيديا

ولكن لا يوجد أي تأكيدات رسمية بان هذه الفرقة الشهيرة تدعم المثلية حيث لم يقم أحد افراد هذه الفرقة بالتصريح حول دعمهم للمثلية بصورة مباشرة.

ويظن الكثير من المتابعين لهذه الفرقة انهم يدعمون المثلية بالفعل ولكنهم يخشون الإفصاح عن ذلك، خوفا من خسارة عدد كبير من محبيهم ومتابعيهم في مختلف انحاء العالم.

وأثارت هذه التقارير غضب الكثير من المتابعين لفرقة بلاك بين وذلك لدعمهم المثلية لكن سرعان ما تم تكذيب تلك الاخبار وانهم لم يفصحوا عن دعمهم للمثلية.

وتحظى هذه الفرقة بشعبية جنونية في كوريا والوطن العربي والعالم كله، وتعد من أشهر الفرق التي تقدم الكي بوب والذي يعد أحد أشهر أنواع الفن العالمي.

من هي فرقة بلاك بينك ويكيبيديا

فرقة بلاك بينك هي أشهر الفرق الغنائية التي تم تكوينها في دولة كوريا الجنوبية والتي تضم عدد من الفتيات يتشاركن في غناء الكي بوب.

واشتهروا بصورة كبيرة في كوريا الجنوبية من خلال تقديمهم للفن الشعبي هناك، وتم اصدار اول البوم لهم تحديدا في عام 2016.

ومن هنا كانت انطلاقة هذه الفرقة الموسيقية الشهيرة اذ حقق هذا الالبوم نجاحا كبيرا جدا وانتشر في العديد من دول العالم الى ان حصلوا على شعبية كبيرة جدا في العالم كله.

وتتكون هذه الفرقة من أربع شخصيات رئيسية وهن جيسو وجيني وليزا وروزي، بالإضافة الى بعض المساعدين.

وتحظى هذه الفرقة الموسيقية بقاعدة جماهيرية كبيرة جدا في كوريا وفي العالم كله وذلك بسبب تقديمهم أغاني مميزة يتابعها الناس حول العالم.

هل تدعم روزي بلاك بينك المثلية

هذا السؤال يسأله الكثير من المحبين والمتابعين لفرقة بلاك بينك حول العالم ويرغبون في التعرف على حقيقة دعم روزي عضوة فرقة بلاك بينك للمثليين.

وتم سؤال هذا السؤال لروزي من قبل أحد الصحفيين بالفعل ولكنها لم تجاوب على السؤال فقد فضلت الابتسام فقط للصحفي دون رد.

وبهذا فإنها لم تعلن ابدا دعمهما من عدمه للمثليين وكل الاخبار التي اكدت دعمها للمثليين هي اخبار غير صحيحة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر،وتم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .