البوكس نيوز – أرنولد: هناك مشكلة في ليفربول

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أرنولد: هناك مشكلة في ليفربول ،

قال ترينت ألكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إنه وزملاءه بالفريق يثقون بأنفسهم، ولكنه أكد أنه بكل وضوح هناك شيء لا يسير بشكل صحيح في هذه اللحظة.

وتعرض ليفربول للهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي أمام ليدز يونايتد 1 – 2، وقبلها خسر أمام فريق نوتنغهام فورست صفر – 1.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن هذه الهزائم جعلت فريق ليفربول، الذي خسر أربع مباريات وفاز في مثلها وتعادل في مثلها هذا الموسم، في المركز التاسع بجدول الترتيب، بفارق ثماني نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وبعد أن يستضيف ليفربول فريق نابولي الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، سيواجه فريق توتنهام، صاحب المركز الثالث، في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل.

وقال ألكسندر أرنولد للموقع الرسمي للنادي: سأقول إن كلنا نثق في أنفسنا، نؤمن بالطريقة التي نلعب بها، بالفريق وبما يمكننا تحقيقه.

وأضاف: ولكني أعتقد أنه عندما تتعرض لانتكاسات، بإمكان ذلك أن يجعلك تنتقد نفسك وتتساءل عن أسباب هذا التراجع.

وأكد: بكل وضوح كفريق هناك شيء لا يسير بشكل صحيح، لا يسير بالشكل الجيد الذي نريده. هذا شيء على الجميع أن يفكر بشأنه، ويجب على الجميع معالجته، والتأكد من أننا نقوم بتصحيحه، خاصة في مباراة الأسبوع المقبل أمام توتنهام.

وأوضح: نحن بحاجة نوعا ما لحصد بعض النقاط إذا كانت لدينا أي فرصة للوصول لأهدافنا وتطلعاتنا لهذا الموسم.

ووصف الظهير الأيمن لفريق ليفربول الخسارة الأولى للفريق على أرضه منذ مارس 2021 بأنه يصعب تقبلها.

وقال: أعتقد أننا لسنا في أفضل مستوياتنا، أعتقد أن الكثير من اللاعبين سيقولون هذا بشكل شخصي وكفريق بشكل عام.

وأكمل: ولكننا مازلنا نصنع الفرص لتسجيل الأهداف ونفوز بالمباريات. ولكن لم نكن قادرين على فعل هذا، خاصة في آخر مباراتين بالدوري.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .