البوكس نيوز – أهلي جدة.. البطل التاريخي يغيب عن كأس الملك

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أهلي جدة.. البطل التاريخي يغيب عن كأس الملك ،

غاب أهلي جدة، أكثر الأندية حصولاً على بطولة كأس الملك عبر التاريخ، عن قرعة كأس الملك التي أقيمت يوم الثلاثاء بعد هبوطه إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى نهاية الموسم الماضي، إذ اقتصرت المشاركة على الأندية المشاركة في دوري روشن للمحترفين.

ويحمل أهلي جدة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة كأس الملك بواقع 13 مرة كانت أولها في العام 1962 وآخرها عام 2017.

ولعب أهلي جدة 18 مباراة نهائية لبطولة كأس الملك بالتساوي مع غريمه التقليدي الاتحاد وبفارق نهائي واحد عن الهلال الذي يحتل المركز الثالث.

وشارك أهلي جدة في النسخة الماضية من البطولة قبل خروجه من ربع النهائي بعد الخسارة أمام الشباب 2-1.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .