البوكس نيوز – إيتو يقلل من هنري في “فيديو” مسرّب

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إيتو يقلل من هنري في “فيديو” مسرّب ،

قلل صامويل إيتو مهاجم برشلونة الأسبق من إمكانيات زميله السابق في الفريق الكتالوني تيري هنري، مشيرًا إلى أن مستواه لم يكن على قدر مستوى المهاجم الكاميروني، وأن زميله نيكولاس أنيلكا أفضل منه.

وقضى إيتو مع هنري موسمين بألوان برشلونة، وحققا السداسية التاريخية موسم 2008-2009.

وقال إيتو عن هنري فيديو تم تسريبه وتداولته وسائل الإعلام: هنري لم يكن جيدًا مثل أنيلكا.

وتابع: هنري كان جيدًا لكنني أفضل لاعبين آخرين، لم يكن جيدًا مثلي على سبيل المثال، لسوء أو حسن حظي أنني لم ألعب لفرنسا مثله.

وأضاف: اللعب في فرنسا يزيد اللاعبين بنسبة 70%، ليس بسبب جودتهم لكن بسبب الضجة المثارة حولهم.

وشارك الفرنسي والكاميروني في 11 هدفًا معًا خلال 57 مباراة باللونين الأزرق والأحمر.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .