البوكس نيوز – اتحاد جدة في مواجهة مثيرة أمام الشباب

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من اتحاد جدة في مواجهة مثيرة أمام الشباب ،

أوقعت قرعة كأس الملك التي أقيمت يوم الثلاثاء اتحاد جدة بطل نسخة 2018 في مواجهة الشباب الفائز بلقب نسخة 2014، بينما سيلعب الفيحاء البطل أمام الصاعد الخليج.

وسيلعب الهلال مع الاتفاق، بينما يلتقي غريمه التقليدي النصر مع الصاعد العدالة، فيما سيكون ضمك طرفاً في المباراة الخامسة مع الوحدة.

وأسفرت القرعة عن مباريات الطائي والفتح، أبها والتعاون وأخيراً الباطن والرائد.

وفاز الفيحاء بالنسخة الأخيرة من المسابقة على حساب الهلال الموسم الماضي، بينما يحمل أهلي جدة الغائب عن النسخة الحالية الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بواقع 13 مرة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .