البوكس نيوز – السعودية تتعادل مع هندوراس ودياً

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من السعودية تتعادل مع هندوراس ودياً ،

تعادل المنتخب السعودي الأول مع هندوراس بنتيجة (0 – 0)، في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما مساء يوم الأحد على استاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم 2022.

وتعد مواجهة” الأخضر” أمام منتخب هندوراس ثالث وديات “الأخضر” في المرحلة الحالية، وتبقى للمنتخب السعودي مواجهتين وديتين في هذه المرحلة أمام منتخبي آيسلندا وبنما.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .