البوكس نيوز – اللعب بحرية سبب فوز السعودية على مصر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من اللعب بحرية سبب فوز السعودية على مصر ،

يرى خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي في كأس العالم 2018 أن الحافز لدى لاعبيه وغياب الضغوط سبب الظهور بالمستوى الجيد أمام مصر وتحقيق أول فوز مونديالي سعودي منذ 24 حينها.

وقال بيتزي: كانت الحالة النفسية والمعنوية للاعبين في مباراة مصر جيدة للغاية، هناك منافسة بين المنتخبين وهذا حافز، بالإضافة إلى اللعب بحرية ودون ضغوط، ولهذا حقق السعوديون الفوز بالمستوى والنتيجة.

وحول تغييراته في مباراة أوروغواي، أجاب: قررت الدخول بمهاجم وهمي خفيف الحركة مثل فهد المولد، وبعدما سجل لويس سواريز هدف المباراة الوحيد تحسنا وتكرنا صورة أفضل من مباراة روسيا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .