البوكس نيوز – برشلونة يعلن إصابة كوندي وغارسيا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من برشلونة يعلن إصابة كوندي وغارسيا ،

أكد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، يوم الأحد، أن جول كوندي وإريك غارسيا تعرضا لإصابتين في الفخذ في المباراة التي فاز بها الفريق على فالنسيا.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدف الفوز في الوقت القاتل بملعب ميستايا يوم السبت، ليحقق برشلونة الفوز في الدوري بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، فشل اللاعبان في استكمال المباراة لنهايتها، حيث خرج غارسيا في الدقيقة 42 وتبعه كوندي في الدقيقة 74.

وكانت بداية كوندي، الذي انتقل من إشبيلية في صفقة مالية كبيرة، متعثرة مع برشلونة، حيث كان عائدا لتوه من إصابة في أوتار الركبة، والتي تعرض لها أثناء أداء مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي في سبتمبر الماضي.

وأعلن برشلونة في تحديث طبي يوم الأحد أن كوندي تعرض لإجهاد في الفخذ الأيسر، بينما تعرض غارسيا، الذي يأمل مثل زميله في الفريق أن يستعيد جاهزيته البدنية قبل كأس العالم، لإصابة وصفها النادي بأنها شد في الفخذ الأيسر.

ولم يتم إعطاء جدول زمني بشأن موعد عودة الثنائي، ومع ذلك أوضح النادي أن الإصابتين خفيفتان.

ولن يشارك الثنائي في المباراة الأخيرة لبرشلونة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام فيكتوريا بلزن يوم الثلاثاء المقبل.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .