البوكس نيوز – بعد إهانة رونالدو.. غاري نيفيل يسخر من نفسه

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بعد إهانة رونالدو.. غاري نيفيل يسخر من نفسه ،

سخر غاري نيفيل، المحلل في شبكة “سكاي سبورت”، من نفسه بعدما تجاهل كريستيانو رونالدو مصافحته، يوم الأحد، قبل مباراة مانشستر يونايتد ووست هام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وكان غاري نيفيل، الظهير السابق لمنتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد، انتقد النجم البرتغالي مؤخرا على الرغم من أنهما تزاملا سويا في النادي الإنجليزي في فترة رونالدو الأولى.

وانتشر، مساء الأحد، مقطع فيديو يظهر خلاله الهداف البرتغالي يصافح زميله السابق لويس ساها قبل إجراء عمليات الإحماء، وتحدث معه قليلا، ثم صافح أيضا جيمي ريدناب، نجم ليفربول وتوتنهام سابقا، لكنه تجاهل بعد ذلك مصافحة زميله السابق غاري نيفيل.

صورة ضوئية متداولة لنيفيل عبر الفيديو الذي نشره ريتشاردز

صورة ضوئية متداولة لنيفيل عبر الفيديو الذي نشره ريتشاردز

وفي اليوم التالي، نشرت وسائل الإعلام البريطانية، فيديو يسخر خلاله ميكا ريتشاردز، لاعب مانشستر سيتي السابق من غاري نيفيل بعد تصرف رونالدو في ملعب أولد ترافورد، قبل أن يعلق نيفيل بطريقة ساخرة، قائلا: إنه يشاهد ماذا نقول عنه، أعتقد إذا كان لدي 570 مليون متابع على “إنستغرام”، فلن أشاهد الأحمق “قاصداً نفسه”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .