البوكس نيوز – تطورات الحالة الصحية للاعب أرسنال الذي طُعن بسكين

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تطورات الحالة الصحية للاعب أرسنال الذي طُعن بسكين ،

خرج الإسباني بابلو ماري المعار من أرسنال الإنجليزي إلى مونزا الإيطالي من المستشفى يوم الأحد، بعد تعرضه للطعن خلال هجوم بسكين مميت في “سوبر ماركت”.

وخضع المدافع البالغ 29 عامًا، والذي أعير إلى مونزا هذا الصيف، لعملية جراحية في مستشفى نيغواردا في ميلانو يوم الجمعة لإصابته بجروح في الظهر أثناء تسوقه مع زوجته وابنه ليلة الخميس.

وقال مونزا الصاعد هذا الموسم إلى دوري الأضواء للمرة الأولى في تاريخه في بيان إن ماري “عاد إلى منزله وسيبدأ الآن فترة راحة كاملة”.

كان ماري واحدًا من عدة أشخاص تعرضوا لهجوم في سوبر ماركت “كارفور” في أساغو، في ضواحي ميلانو في شمال إيطاليا، من قبل رجل في الـ46 من العمر يعاني وفق الصحافة من مشاكل نفسية الذي قتل رجلاً بعد أن انتزع سكينًا من أحد الأرفف.

وأصيب أربعة أشخاص آخرون على يد الرجل الذي ألقت الشرطة القبض عليه، بعد أن تم نزع سلاحه من قبل مدافع نابولي وإنتر ميلان السابق ماسيمو تارانتينو.

وطالب مدير النادي أدريانو غالياني في تغريدة تأجيل مباراة مونزا مع ضيفه بولونيا الاثنين إلى موعد لاحق لكن المباراة ستقام في أوانها.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .