البوكس نيوز – دورتموند يفقد رويس في مباراة كوبنهاغن

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من دورتموند يفقد رويس في مباراة كوبنهاغن ،

يفتقد بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم قائده ماركو ريوس في مواجهة كوبنهاغن في آخر مباراة للفريق في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها الأربعاء.

ولم يسافر ريوس مع الفريق صباح الثلاثاء، إذ غاب اللاعب عن الفريق لمدة أربعة أسابيع بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في سبتمبر وإصابته بنزلة برد. ولكن ربما تعرض اللاعب لانتكاسة بعد عودته مؤخرا، التي استمرت لفترة قصيرة.

ويسابق اللاعب الزمن في محاولة للحاق بقائمة المنتخب الألماني التي ستشارك في بطولة كأس العالم بقطر، والتي تنطلق يوم 20 نوفمبر.

وتأهل دورتموند بالفعل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا عقب تعادله في الجولة الماضية مع مانشستر سيتي سلبيا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .