البوكس نيوز – راشفورد يهدي مانشستر يونايتد الفوز بهدفه الـ100

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من راشفورد يهدي مانشستر يونايتد الفوز بهدفه الـ100 ،

على ملعب “أولد ترافورد” وبمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أساسياً، واصل مانشستر يونايتد مشواره الجيد في الآونة الأخيرة بتغلبه على ضيفه وست هام 1-صفر، وذلك بفضل راشفورد الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38 بالرأس بعد عرضية من الدنماركي كريستيان إريكسن، مسجلاً هدفه المئة بقميص “الشياطين الحمر” ليصبح اللاعب الرقم 22 الذي يحقق هذا الأمر والأول منذ واين روني عام 2009.

وخاض المدرب الهولندي إريك تن هاغ اللقاء ضد الضيف اللندني بمشاركة رونالدو أساسياً في خطوة تصالحية مع البرتغالي الذي استبعد عن مباراة المرحلة الماضية ضد تشيلسي (1-1) عقاباً على مغادرته الملعب قبل نهاية لقاء المرحلة التي سبقتها ضد توتنهام (2-صفر).

وعاد رونالدو الى الفريق الخميس وساهم في قيادته الى ثمن نهائي مسابقة “يوروبا ليغ” بتسجيله الهدف الثالث في الفوز الكبير على شيريف تيراسبول المولدافي 3-صفر في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة، ثم بدأ أساسياً الأحد للمرة الثالثة فقط في “برميرليغ” هذا الموسم.

وبمحافظته على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الخامسة توالياً في سلسلة تضمنت أيضاً ثلاثة انتصارات في “يوروبا ليغ” منذ الخسارة الأخيرة أمام الجار مانشستر سيتي 3-6 في المرحلة التاسعة، رفع يونايتد رصيده الى 23 نقطة في المركز الخامس مع مباراة مؤجلة في جعبته، فيما تجمد رصيد وست هام بقيادة المدرب السابق لفريق “الشياطين الحمر” الاسكتلندي ديفيد مويز، عند 14 في المركز الثالث عشر بعد تلقيه الهزيمة السابعة للموسم.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .