البوكس نيوز – روما يهزم فيرونا ويقفز إلى المركز الرابع

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من روما يهزم فيرونا ويقفز إلى المركز الرابع ،

اقتنص روما فوزا مثيرا في اللحظات الأخيرة من ملعب مضيفه فيرونا 3 -1 يوم الاثنين في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم فيرونا بهدف عن طريق بافل داويدوفيتش في الدقيقة 26 لكن الفريق صاحب الأرض تعرض لصدمة قوية بعد طرد البولندي داويدوفيتش صاحب هدف السبق في الدقيقة 36.

وفي الثواني الأخيرة للشوط الأول أدرك نيكولو زانيولو التعادل لروما.

وقبل دقيقتين من نهاية المباراة خطف كريستيان فولباتو الهدف الثاني، ثم أكد ستيفان الشعراوي فوز الفريق الضيف بتسجيله الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

ورفع روما رصيده إلى 25 نقطة ليتقدم للمركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف ميلان صاحب المركز الثالث ونقطتين خلف اتلانتا الوصيف وسبع نقاط خلف نابولي المتصدر، وتوقف رصيد فيرونا عند خمس نقاط في المركز قبل الأخير.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .