البوكس نيوز – عودتي إلى مانشستر يونايتد “كارثية”

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عودتي إلى مانشستر يونايتد “كارثية” ،

وصف الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عودته إلى مانشستر يونايتد بـ”الكارثة”، وذلك خلال كتاب سيُصدر الشهر القادم عن مسيرة الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات.

وعاد رونالدو مجددًا إلى صفوف الفريق الذي بدأ معه رحلته الأوروبية في أغسطس 2021، كان هدافًا للفريق بالموسم الأول لكن الموسم الثاني لم يسر كما أراد في ظل عدد من المشكلات التي واجهها بداية من رغبته بالرحيل بسبب عدم مشاركة الفريق الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا وحتى عدم اعتماد المدرب الهولندي إريك تن هاغ عليه بشكل أساسي وجلوسه على دكة البدلاء.

وذُكر في الكتاب الذي سيتم إصداره في نوفمبر أن رونالدو لم يكن سعيدًا خلال ولاية المدرب رالف رانغنيك، وقال لأحد مسؤولي النادي إن ما يحدث تحت قيادة المدرب الألماني يشبه “الكارثة”.

ee961b9c 3850 40ee bf83 8a2de3e16e4d

وأضاف: رونالدو أصيب بالإحباط بسبب عدم الاستثمار وتجديد مركز تدريب الفريق، وشعر بالغضب من أن حال منشآت النادي لم يتغير منذ رحيله إلى ريال مدريد في 2009.

وتابع: صُدم رونالدو من قلة عدد لاعبي الفريق الذين أظهروا التزامهم بالجدية في تدريبات اللياقة من أجل البقاء في حالة بدنية لائقة.

وسجل اللاعب البالغ من عمره 37 عامًا، 27 هدفًا خلال 51 مشاركة مع الفريق الإنجليزي بجميع المسابقات منذ عودته من يوفنتوس الإيطالي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .