البوكس نيوز – غوارديولا يكشف طبيعة إصابة هالاند

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من غوارديولا يكشف طبيعة إصابة هالاند ،

قال بيب غواريولا مدرب مانشستر سيتي إن المهاجم إرلينغ هالاند سيغيب عن مواجهة إشبيلية يوم الأربعاء كإجراء وقائي بعد استبعاده من الفوز 1-صفر على ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز أمس السبت بسبب الإصابة.

واستبدل هالاند، الذي سجل 22 هدفا بجميع المسابقات هذا الموسم، في الشوط الثاني خلال تعادل سيتي بدون أهداف مع فريقه السابق بروسيا دورتموند يوم الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا بعد تعرضه لكدمة.

وأكد غوارديولا أنه لن يغامر بهدافه النرويجي عند استضافة إشبيلية في دوري الأبطال بعد أن ضمن بالفعل التأهل لأدوار خروج المغلوب.

وأبلغ هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): هالاند يواجه مشكلة بالأربطة، يشعر بتحسن وسيحصل على أسبوع راحة آخر.

وأضاف: لن يشارك أمام إشبيلية لأننا تأهلنا بالفعل، نأمل في لحاقه بمباراة فولهام يوم السبت، يمكنه مساعدتنا، وإن لم يحدث هذا فربما يلعب أمام تشيلسي في كأس الرابطة في التاسع من نوفمبر.

وغابت أنياب سيتي الهجومية في الشوط الأول قبل أن يحرز هدفه الوحيد من ركلة حرة رائعة لكيفن دي بروين ليعود حامل اللقب إلى صدارة الدوري.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .