البوكس نيوز – “فيفا” يهدد تونس بالاستبعاد من المونديال

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “فيفا” يهدد تونس بالاستبعاد من المونديال ،

حذر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الاتحاد التونسي للعبة الشعبية من أن مشاركة البلاد في نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر هذا العام ربما تتعرض للتهديد، إذا تبين وجود أي تدخل حكومي في إدارة شؤون الاتحاد المحلي.

وتأهلت تونس للنهائيات العالمية للمرة السادسة وأوقعتها قرعة الدور الأول ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا حاملة القب وأستراليا والدنمارك.

وسيبدأ المنتخب التونسي مسيرته في النهائيات في مواجهة الدنمارك يوم 22 نوفمبر المقبل.

وأرسل (الفيفا) خطابا إلى الاتحاد التونسي للعبة الأسبوع الماضي لخص فيه نقاط قلقه بعد أن هدد وزير الشباب والرياضة التونسي كمال دقيش بحل بعض الهيئات إلى جانب بعض التصريحات التي صدرت في الآونة الأخيرة والتي أزعجت الفيفا.

وأكد (الفيفا) لـ “رويترز” إرسال الخطاب لكن رفض الإدلاء بمزيد من التعليقات.

ولم تتلق “رويترز” أي رد فوري من جانب الاتحاد التونسي أو وزارة الرياضة التونسية.

وقال الخطاب إن عدم الالتزام بالاستقلالية في العمل من جانب الاتحاد التونسي سيعرض الاتحاد المحلي لعقوبات طبقا للوائح (الفيفا) من بينها الإيقاف.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .