البوكس نيوز – كلوب: ليفربول انتكس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كلوب: ليفربول انتكس ،

تعجب يورغن كلوب مدرب ليفربول من عجز فريقه عن التحكم بالمباريات هذا الموسم بعد أن استقبل هدفا متأخرا من المتعثر ليدز يونايتد ليخسر 2-1 في أنفيلد يوم السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم سيطرة أصحاب الضيافة.

واستقبل ليفربول هدفا مبكرا ثم تعافى ليتعادل عبر محمد صلاح، واستحوذ بنسبة 70 في المئة تقريبا وسدد عشر مرات على المرمى لكنه وقف مكتوف الأيدي أمام انتهاء سلسلة من 29 مباراة دون خسارة على أرضه.

وقال كلوب لشبكة “سكاي سبورتس”: إنها انتكاسة بالتأكيد، أعتقد أن بدايتنا كانت جيدة حقا ثم استقبلنا هدفا سريعا.

وأضاف المدرب الألماني: أدركنا التعادل لكن لسبب ما لم يعطنا الهدف الأمان، عانينا للتحكم في المباراة وأهدرنا الكثير من الكرات. اللاعبون منهكون، استحوذنا بشكل جيد وحصلنا على فرص خطيرة لكن في النهاية إذا كان التعادل 1-1 والدفاع بهذا الشكل في الهدف الثاني تترك كل الأمور مفتوحة.

وصنع فريق كلوب 22 فرصة تسجيل لكن بسبب الإصابات والمرض حُرم من لاعبين بارزين وخاصة في الهجوم الذي يفتقد ديوغو جوتا.

وسيلعب ليفربول أمام توتنهام هوتسبير وساوثامبتون في الدوري قبل كأس العالم الشهر المقبل، مما لا يفسح مجالا من الوقت أمام كلوب لإيجاد حلول سريعة لحالة فريقه المتواضعة.

وقال: نواجه مشاكل منذ اليوم الأول بالموسم، نعاني من إصابات واضطر لاعبون للمشاركة منذ أول يوم، هذا وضعنا ويعني أننا يجب أن نساعد أنفسنا وهذا ما سنفعله.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .