البوكس نيوز – كوندي يطمئن فرنسا وبرشلونة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كوندي يطمئن فرنسا وبرشلونة ،

أكد قلب الدفاع الدولي الفرنسي جول كوندي أن الإصابة التي تعرض لها في فخذه وأجبرته على الخروج من المباراة التي فاز بها فريقه برشلونة 1-0 على فالنسيا السبت في الدوري الإسباني لكرة القدم ليست قوية، قبل قرابة ثلاثة أسابيع على انطلاق نهائيات كأس العالم في قطر.

ورأى المدافع (23 عامًا) أنه عانى من إجهاد وليس إصابة، بعد استبداله في ملعب ميستايا قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.

قال في حديث مع منصة دازون للبث التدفقي: أنا بخير، لا تبدو قوية، كان فقط إجهاد. نحن في نسق جنوني، نلعب العديد من المباريات، كل ثلاثة أيام، ولكن علينا أن نعتني بأنفسنا.

وتابع: أعتقد أننا نخوض العديد من المباريات، ولكن لسنا المسؤولين عن ذلك.

قال تشافي مدرب برشلونة إن كوندي سيخضع لفحوصات لكن كنظرة أولى يبدو الأمر وكأنه إزعاج.

تعاني فرنسا بطلة العالم 2018 من الإصابات قبل بدء حملة الدفاع عن لقبها.

سيغيب لاعب تشلسي الإنجليزي نغولو كونتي، أحد أبرز العناصر الذين ساهموا في التتويج قبل أربعة أعوام، عن النهائيات لإصابته في العضلة الخلفية للفخذ، فيما تحوم الشكوك حول زميله في خط الوسط بول بوغبا لاعب يوفنتوس الايطالي الذي يتعافى من إصابة في الركبة.

ويعاني قلب دفاع مانشستر يونايتد رافايل فاران من إصابة في العضلة الخلفية لفخذه وقال مدربه الهولندي إريك تن هاغ أنه لن يلعب قبل كأس العالم، فيما يعاني الحارسان مايك مينيان وستيف مانداندا من الاصابات، ومن غير المتوقع أن يتم استدعاء الأول إلى النهائيات.

كما تعرض الدولي الإسباني إريك غارسيا مدافع برشلونة لإصابة في الفخذ خلال المباراة، بينما خرج مهاجم فالنسيا الأوروغوياني إدينسون كافاني لمشكلة في الكاحل.

واستُبدل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا خلال مباراة أتلتيكو مدريد في قادش في الدقيقة العاشرة بعد أن تم الدهس على قدمه ولم يستطع الاستمرار.

ينطلق المونديال في 20 نوفمبر وتلعب فرنسا مباراتها الأولى في 22 منه ضد أستراليا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .