البوكس نيوز – لاعب سوداني يدخل تاريخ الدوري الأميركي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لاعب سوداني يدخل تاريخ الدوري الأميركي ،

أصبح هاني مختار مهاجم ناشفيل أول لاعب ألماني يتوج بجائزة اللاعب الأكثر قيمة في الدوري الأميركي لكرة القدم للمحترفين وذلك بعدما حصل على النسبة الأعلى من الأصوات يوم الثلاثاء.

وتصدر مختار (27 عاماً) السوداني الأصل، والمولود في برلين التصويت الذي جرى بين اللاعبين والأجهزة الفنية للأندية ووسائل الإعلام، بحصوله على 48.03% من الأصوات، وحل سيباستيان دريوسي لاعب أوستن في المركز الثاني بحصوله على 16.80% من الأصوات يوم الثلاثاء.

وتصدر مختار قائمة هدافي الموسم الحالي من الدوري الأمريكي بتسجيله 23 هدفا و11 تمريرة حاسمة لكن فريقه ناشفيل خرج من الدور الأول الفاصل على يد لوس أنجلوس غالاكسي.

وقال مختار خلال مراسم تكريمه: إنها لحظة هائلة بالنسبة لي ولعائلتي، عندما جئت إلى هنا قبل ثلاثة أعوام، الكثير من الناس لم تكن تعرف الكثير بشأن كرة القدم، وبالكاد كنت معروفا بينهم، هذا الأمر تغير حاليا.

وانضم مختار إلى ناشفيل في يناير 2020 ومدد عقده حتى عام 2025 في وقت سابق من العام الجاري، بعد أن سبق له اللعب في صفوف هيرتا برلين الألماني وبنفيكا البرتغالي وبروندبي الدنماركي، وشارك في جميع الفئات السنية للمنتخبات الألمانية باستثناء المنتخب الأول.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .