البوكس نيوز – نابولي يقسو على ساسولو ويعزز صدارته

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نابولي يقسو على ساسولو ويعزز صدارته ،

عزز فريق نابولي صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على ضيفه ساسولو 4 – صفر خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقمص فيكتور أوسيمين دور البطولة لنابولي بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق الرابعة و19 و77 وأضاف خفيشا كفاراتخيليا الهدف الرابع في الدقيقة 36.

وشهدت المباراة طرد أرماند لوريونت لاعب ساسولو في الدقيقة 84.

ورفع نابولي رصيده إلى 32 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد ساسولو عند 15 نقطة في المركز التاسع.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .