البوكس نيوز – نهاية درامية.. مواجهة بين ميسي ورونالدو في نهائي مونديال 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نهاية درامية.. مواجهة بين ميسي ورونالدو في نهائي مونديال 2022 ،

كشفت توقعات تكنولوجية عن طرفي نهائي كأس العالم 2020 الذي ينطلق 20 نوفمبر المقبل، مشيرةً إلى أنه سيجمع بين منتخبي الأرجنتين والبرتغال.

ووقعت الأرجنتين في المجموعة الثالثة مع المكسيك والسعودية وبولندا، فيما ستلعب البرتغال ضمن المجموعة الأخيرة رفقة غانا والأوروغواي وكوريا الجنوبية.

وتنبأ حاسوب من مركز أبحاث “BCA” بمواجهة الأرجنتين والبرتغال في نهائي كأس العالم 2022، مع فوز كتيبة ميسي باللقب بركلات الترجيح.

كما توقع وصول إنجلترا لنصف النهائي، لكن البرتغال ستصعد على حسابها، وإقصاء حامل اللقب فرنسا من دور الـ16 على يد الأرجنتين.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .