باريس سان جيرمان يحاول تجديد عقد ميسي حتى صيف 2025
باريس سان جيرمان يحاول تجديد عقد ميسي حتى صيف 2025
البوكس نيوز – باريس سان جيرمان يحاول تجديد عقد ميسي حتى صيف 2025،عقد “ميسي” يمتد مع الفريق حتى الصيف القادم، مع خيار التمديد لموسم إضافي في حال موافقة اللاعب.
إدارة باريس تعمل على تقديم عقد جديد ل”ميسي” حتى صيف 2025..أي نهاية مسيرته الكروية تقريبًا.
“ميسي” سجل 9 اهداف وصنع 10 في 15 مُباراة، وهي علامة للنادي الباريسي على عودته لمستواه، ومع عدم ضمان بقاء “مبابي”، لا ترغب الإدارة في التخلي عن قوتها التجارية.
*إدارة برشلونة ترغب في استرجاع “ميسي” مجانًا الصيف القادم، وبراتب يتناسب مع سلم الرواتب الحالي، في حين يقاضي ميسي حاليًا قرابة ال41 مليون يورو، والعرض الجديد قد يصل ل50 مليون يورو.
الأمر كله متروك ل”ميسي”.

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .