رسميا .. قائمة منتخب البرتغال الرسمية لكأس العالم 2022
رسميا .. قائمة منتخب البرتغال الرسمية لكأس العالم 2022

قائمة منتخب البرتغال الرسمية لكأس العالم 2022، التي أعلنها فيرناندو سانتوس، المدير الفني للسليساو، والتي ستتجه إلى قطر، من أجل خوض نهائيات المونديال.

وتنطلق منافسات النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم، المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من العشرين من نوفمبر الجاري، وحتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل.

وشهدت قائمة المنتخب البرتغالي استدعاء النجم الدولي، كريستيانو رونالدو، قائد السليساو على رأس قائمة، بالإضافة إلى مهاجم أتلتيكو مدريد، جواو فيليكس.

فيما تواجد أيضًا كل من برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى ثنائي مانشستر سيتي، روبن دياز وبرناردو سيلفا، علاوة على مهاجم ميلان الشاب، رفائيل لياو..

قائمة البرتغالي أيضًا شهدت مفاجأة بتواجد المدافع المخضرم، بيبي، لاعب ريال مدريد السابق وبورتو الحالي، بينما شهدت القائمة غياب لاعب الوسط، جواو موتينيو، ضمن أبرز الغائبين عن القائمة.

قائمة منتخب البرتغال الرسمية لكأس العالم 2022:

الجدير بالذكر، أن المنتخب البرتغالي قد خرج على يد نظيره أوروجواي في ور الستة عشر من النسخة الأخيرة التي أقيمت بروسيا في 2018.

فيما يتواجد المنتخب البرتغالي في المجموعة الثامنة والأخيرة من مجموعات مونديال قطر بجوار منتخبات غانا والأوروجواي وكوريا الجنوبية.

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .