برشلونة يقوم بعمل حفل وداع لاعبه المدافع جيرارد بيكيه في الكامب نو
برشلونة يقوم بعمل حفل وداع لاعبه المدافع جيرارد بيكيه في الكامب نو
أعلن مدافع برشلونه الإسباني، جيرارد بيكيه، رسمياً اعتزاله كرة القدم عن 35 عامًا، مشيرًا إلى أن مباراة السبت القادم في الدوري ستكون هي الأخيرة له، مؤكدا انتهاء رحلته في الملاعب بشكل قطعي.
وقال اللاعب العالمي الشهير عبر مقطع فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به: “مباراة السبت (ضد ألميريا في الدوري) ستكون الاخيرة لي في كامب نو”.
وأضاف بيكيه في الفيديو الذي تظهر فيه مشاهد وهو طفل يرتدي زي برشلونة “كرة القدم أعطتني كل شيء، برشلونة أعطاني كل شيء، وأنتم يا كاتالونيون أعطيتموني كل شيء. الآن وقد تحققت أحلام ذاك الولد، أريد أن أقول لكم إنه حان الوقت لوضع حد لهذه الرحلة”.
وتابع: “لطالما قلت إنه لن يكون هناك فريقًا بعد برشلونة .. عاجلاً أم آجلا سأعود”.
وتعرض بيكيه لمشاكل داخل وخارج الملعب خلال العام الجاري، إذ أعلن انفصاله عن شريكته الكولومبية شاكيرا، ومن ثم خروجه من التشكيلة الأساسية للنادي الكتالوني.
وكان الزوجان بيكيه وشاكيرا قد أعلنا في وقت سابق انفصالهما، بعد أن اكتشفت شاكيرا (45 عاما) خيانة رفيقها الأصغر سن امنها بـ10 سنوات.
ولم يعش جيرارد بيكيه أفضل أيامه موخرا مع برشلونة، بل إنه قضى أسوأ مواسمه بقميص النادي الذي ارتداه قبل 14 عاماً، بعدما شارك في 8 مباريات كبديل، وأصبح آخر خيار حتى بعد أزمة الإصابات التي ضربت خط دفاع الفريق.

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .