البوكس نيوز – أدهش أولاده بردة فعله.. قصة كرم الإمام محمد بن سعود مع تاجر من بريدة خسر أمواله وعليه دين 4 آلاف ريال!

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أدهش أولاده بردة فعله.. قصة كرم الإمام محمد بن سعود مع تاجر من بريدة خسر أمواله وعليه دين 4 آلاف ريال! ،

البوكس نيوز: كشفت صفحة “يوم التأسيس”، التي تحكي عن أمجاد المملكة قصة كرم الإمام محمد بن سعود مع أحد التجار الذين خسروا أموالهم.
وقالت الصفحة: جاء تاجر من بريدة بعد أن خسر في تجارته وعليه دين قدره 4 آلاف فذهب إلى الإمام محمد بن سعود في الدرعية وعرض عليه مشكلته، فأعطاه الإمام مبلغ الدين فاندهش بعض من أولاده بإعطائه رجلا لا يعرفه إلا بالاسم هذا المبلغ الكبير.
وبحسب الصفحة رد عليه الإمام قائلا: نعم.. الدنيا جعلت لكرامة بني آدم فالخير منهم ذو الشرف إذا ذل ينبغي إعانته بما يمكن لكيلا يزدرية السفل.
وعلقت الصفحة على هذه القصة بقولها: “تميّز السعودي بخصال ورثها من أجداده العرب؛ من أشهرها الكرم والسخاء والضيافة! فالكرم ليس محصوراً على من يملك المال فحسب، بل يمتد لكل شخص على تفاوت قدرته.. ولتلك الخصال الحميدة أصول وثوابت لا تتغير مع أي ضيف”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .