البوكس نيوز – أمين جدة يكشف عن سبب توقف أعمال الإزالة بالأحياء العشوائية في رمضان.. وعدد الوحدات الجاهزة للتسليم • البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أمين جدة يكشف عن سبب توقف أعمال الإزالة بالأحياء العشوائية في رمضان.. وعدد الوحدات الجاهزة للتسليم • البوكس نيوز ،

البوكس نيوز : كشف أمين محافظة جدة، صالح التركي، اليوم الثلاثاء، عن سبب توقف أعمال الإزالة في الأحياء العشوائية خلال شهر رمضان، وعدد الوحدات الجاهزة للتسليم للأسر.
وقال “التركي” في تصريحات لقناة “العربية”: “في شهر رمضان الكريم تتوقف كل الأشياء التي يمكن أن تؤثر على الحياة للمواطنين.. احنا ماشيين ببرنامج ينتهي الهدم في رمضان، وهناك أحياء تبدأ بعد رمضان”.
وأضاف: “أزلنا أحياء عشوائية كثيرة، والتوجيه السامي الكريم ينص على أن تعطى الأولويات للمساكن للأسر التي عاشت في هذا الحي أو بالأحياء التي تتم إزالتها الآن، ولدينا 5000 وحدة سكنية جاهزة ومن يسكن هناك وله الأولوية”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .