البوكس نيوز – “أنا قمر وأحلى منك يا طنط” • البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “أنا قمر وأحلى منك يا طنط” • البوكس نيوز ،

البوكس نيوز : لا يزال مسلسل التراشق مستمرًا بين الفنانة المصرية برلنتي عامر، طليقة الفنان سعد الصغير، وزوجته الأولى، عبر مواقع التواصل الاجتماعي”، بحسب روسيا اليوم.
وكتبت برلنتي عامر عبر حسابها على فيسبوك: “والله مش عارفة الست دي عايزة مني إيه، عاملة جروب للستات بتقولهم ادخلوا اشتموها في الكومنتات، وقولولها أنتي شبه مش عارفة مين”.
وتابعت برلنتي موجهة حديثها إلى زوجة سعد الصغير الأولى: “طيب حضرتك شبه مين، سابك وجه اتجوزني ليه! علشان أنا قمر وصغيرة وأحلى منك يا طنط، طيب أنا سبتهولك أبعدي عني بقى هتموتي مني كمان بعد ما سبته”.
يذكر أن برلنتي عامر، أعلنت طلاقها من المطرب المصري سعد الصغير، بعد زواج دام لأكثر من عام وقالت: “كل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير، تم الانفصال بيني وبين سعد طلاقا نهائيا”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .