البوكس نيوز – “أنا كويتي ليش أنسب؟”.. شاهد انهيار شاب بعد شتمه من قبل وافد • البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “أنا كويتي ليش أنسب؟”.. شاهد انهيار شاب بعد شتمه من قبل وافد • البوكس نيوز ،

البوكس نيوز: وثق مقطع فيديو، انهيار شاب كويتي، بسبب مشاجرته مع أحد الوافدين، على الطريق، موضحًا أنه كان يسير بسرعة كبيرة وكاد أن ينصدم به.
وقال الكويتي في الفيديو من داخل سيارته وهو مستشاط غضبًا:”وينك يا حكومة وينك يا داخلية؟… مسخرة!.. أنا وافد يسبني وين قاعدين إحنا، لا تقعدون تكفلونهم على حسابنا، ولا بس فالحين بالمنصب والكرسي، لسه توني طالع من السوق، أنا كويتي أنسب ليش أنسب؟”.
وتابع وهو يصرح باكيًا:”أنا الحين منو ياخد حقي لوحة سيارته مو عندي.. بكل وقاحة قاعد يسوق بمسافة 80 أنت مجنون ما في أهل؟، والله العظيم لو القانون ماشي صح بالكويت ما يقعد يكلمني كذا، والله العظيم وقسمًا بالله إحنا لما نسافر بنحترم أنفسنا”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .