البوكس نيوز – أوكرانيا تعلن ارتكاب خطأ فادح ضد إسرائيل

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أوكرانيا تعلن ارتكاب خطأ فادح ضد إسرائيل ،
20143 1668355411 L

قال أوليكسي أريستوفيتش مستشار الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، إن تصويت أوكرانيا في الأمم المتحدة ضد إسرائيل بالخطأ الفادح.

وحسب صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، قال أريستوفيتش، إن “تصويت أوكرانيا ضد إسرائيل خطأ فادح”.

وأوضح أن “موقف وزارة الخارجية الأوكرانية غير منطقي وغير مقبول”.

وقال: “انضممنا بذلك إلى روسيا وإيران اللتين تهاجماننا، ما يحدث نفورا منا في إسرائيل، التي نريدها كحليف. على أوكرانيا أن تمتنع على الأقل عن مثل هذا التصويت”.

بسبب الحرب الاقتصادية.. الغرب يقدم هدية ثمينة لـ روسيا أوكرانيا تواجه كارثة في خيرسون بعد انسحاب روسيا

وكانت أوكرانيا ضمن 98 دولة في الأمم المتحدة، صوتت مساء الجمعة الماضي لصالح اقتراح فلسطيني بإصدار محكمة العدل الدولية في لاهاي فتوى قانونية عاجلة من أجل تحديد “الماهية القانونية للاحتلال الإسرائيلي المستمر” للأراضي الفلسطينية، بما في ذلك القدس الشرقية.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .