البوكس نيوز – الأهلي يعرض مليون و600 ألف دولار لضم نجم الدوري النرويجي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الأهلي يعرض مليون و600 ألف دولار لضم نجم الدوري النرويجي ،
20107 L

كشف الإعلامي محمد فاروق عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع أحد نجوم الدوري النرويجي لضمه في يناير المقبل .

وقال فاروق عبر برنامجه “البريمو” على قناة “TeN” :” يكثف النادي الأهلي من مفاوضاته للتعاقد مع المهاجم الإيفواري الشاب ديفيد فوفانا مهاجم نادي مولدة النرويجي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير القادم.

وأضاف : “وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بشكل شبه نهائي على ضم ديفيد فوفانا مهاجم مولدة النرويجي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في ظل بحث النادي عن مهاجم إفريقي سوبر يتم التعاقد معه تحت السن”.

وتابع : “قدم النادي الأهلي عبر أمير توفيق مدير التعاقدات خلال الساعات الماضية عرضاً رسمياً إلى إدارة نادي مولدة للتعاقد مع فوفانا مقابل مليون و600 ألف دولار يأتي ذلك في الوقت الذي يرغب النادي النرويجي في الحصول على 3 ملايين دولار


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .