البوكس نيوز – الخطيب يُحيل شطب عضوية إبراهيم عيسى وهناء حمزة للجمعية العمومية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الخطيب يُحيل شطب عضوية إبراهيم عيسى وهناء حمزة للجمعية العمومية ،
20109 L

كشف مجدى عبد الغنى عن قرار مجلس إدارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب إحالة ملف هناء حمزة وابراهيم عيسى عضوا النادي للجمعية العمومية العادية المقرر لها يومي 28 و29 نوفمبر الجاري لحسم أمر شطب عضويتهما.

مجلس الأهلي يُحيل قضية شطب عضوية إبراهيم عيسى وهناء حمزة للجمعية العمومية

وأوضح مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس عن رغبة الاهلي في شطب عضوية هناء حمزة وإبراهيم عيسى بسب تجاوزات الثنائي الواضحة ضد مجلس الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وقرر المجلس إحالة الملف للجمعية العمومية لإتخاذ القرار المناسب في هذه القضية.

ويُحدد الباب السابع في لائحة الأهلي التى أعتمدتها وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية المصرية الحالات التي تضع عضو الجمعية العمومية تحت طائلة العقوبات حيث إن المادة 102 تلزم الأعضاء باحترام نظام النادي وقرارات مجلس الإدارة والتعليمات واللوائح وفي حالة الإخلال بالنظام توقع عليه العقوبات.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .