البوكس نيوز – السعودية والإمارات “توأم” طاقة المستقبل

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من السعودية والإمارات “توأم” طاقة المستقبل ،

أكد وزير الطاقة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سلمان، أن السعودية والإمارات تعملان على زيادة الطاقة الإنتاجية وتعزيز القدرة التكريرية وتحويل النفط إلى بتروكيماويات.

وأضاف الوزير في كلمته على هامش معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول “أديبك”، اليوم الاثنين، أن السعودية والإمارات تعملان على تعزيز القدرة التكريرية، كما تعملان على توفير نظام طاقة آمن ومستدام.

وقال “نحن والإمارات العربية المتحدة -من أكبر منتجي النفط في العالم- سنكون المنتجين المثاليين، ونتعاون لوضع قواعد مزيج طاقة المستقبل”.

وصف الأمير عبد العزيز بن سلمان السعودية والإمارات بالـ “توأم” في الإجراءات التي اتخذها البلدان المتعلقة بإنتاج الطاقة والتغير المناخي.

وأوضح وزير الطاقة السعودي “نحن والإمارات نرفع طاقتنا التكريرية في مصافي النفط والسوائل إلى الكيماويات.. نحن والإمارات نسعى إلى الوصول إلى مزيج الطاقة غدًا وفي المستقبل”.

كانت فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول “أديبك 2022″، قد انطلقت اليوم الإثنين 31 أكتوبر/تشرين الأول، والتي تستمر حتى 3 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، بمشاركة 40 وزيرا، وقادة القطاع.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .