البوكس نيوز – الشرطة البريطانية تعتقل رجلا رشق الملك تشارلز بالبيض

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الشرطة البريطانية تعتقل رجلا رشق الملك تشارلز بالبيض ،

ألقي القبض على محتج، الأربعاء، بعد إلقاء بيض وحمض الكبريتيك على الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا، بينما كانا يسيران في مدينة يورك شمال إنجلترا.

وقع ذلك فيما دخل الملك وزوجته يورك من خلال ميكلغيت بار، وهي بوابة من القرون الوسطى عادة ما استقبلت الملوك في المدينة.

وأظهر مقطع مصور إلقاء عدة بيضات وسقوطها على الأرض. ولم يبدُ أن أيا منها أصاب الزوجين اللذين استمرا في تحية الحشود.

وشوهد عدد من أفراد الشرطة يتعاملون مع رجل عند حاجز للحشود. ونقلت وكالة أنباء بريطانية أنه أصدر صيحات استهجان وهتف “هذه البلاد بنيت على دماء العبيد”، بينما كان يلقى القبض عليه.

الشرطة تلقي القبض على الشخص الذي رشق الملك تشارلز بالبيض

الشرطة تلقي القبض على الشخص الذي رشق الملك تشارلز بالبيض

وحاول بعض أفراد الحشد إسكاته هاتفين “عار عليك” و”ليحفظ الله الملك”.

سافر تشارلز وكاميلا إلى يورك ضمن سلسلة من الواجبات في أنحاء المملكة المتحدة لبدء عهد الملك الجديد. وزارا أيضا كاتدرائية المدينة، يورك مينستر، وأزاحا الستار عن تمثال لوالدة الملك، الملكة إليزابيث الثانية التي توفيت في سبتمبر بعد 70 عاما على العرش.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .