البوكس نيوز – الغربة مرة.. شاهد عامل دليفري يبكي بحرقة أمام مغسلة في الكويت

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الغربة مرة.. شاهد عامل دليفري يبكي بحرقة أمام مغسلة في الكويت ،
20011 L

انتشر مقطع فيديو مؤلم على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت للحظة محزنة أبكت القلوب على عامل دليفري بسيط.

في المقطع الذي التقطه أحد سائقي السيارات أمام محطة تنظيف سيارات (مغسلة)، ظهر عامل دليفري يبكي بحرقة.

كان الشاب البسيط قد ركن دراجته النارية التي يعمل عليها كعامل توصيل (دليفري)، وجلس على مقعد أمام المغسلة يبكي بحرقة واضعًا ذراعه على عينيه.

وثق المقطع سائق سيارة BMW وكتب: “ادعوا الله أن يفك كربه”، ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي للناس لكي يدعوا لـ عامل الدليفري.

“الغربة مُرة”

تعاطف رواد السوشيال ميديا بشدة مع المقطع المتداول في الكويت، ودعوا الله أن يفرج همه وتساءلوا حول سبب بكائه، ورجح كثيرون أنها الغربة.

كتب أحد المستخدمين على TikTok يقول: “الغربة وما أدراك ما الغربة، الله يفرج عنه همومه آمين يارب”، وكتب آخر: “دموع الرجل حسرة الله يفك عوقه حرام دمعه غريب”

واستنكر آخرين على سائق الـBMW عدم مساعدة الرجل وهو مقتدر على ما يبدو، كتب مستخدم: “طيب روحله وشوفه عزيزي. يمكن مشكلته تكون بمساعدة ممكن تقدمها له ويكون هذا اختبار من ربنا سبحانه وتعالى الك”.

View this post on Instagram

A post shared by INSTA MESSAGE OFFICIAL ✪ (@insta_messages88)


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .