البوكس نيوز – الفنان المصري “هاني شاكر” يحصل على جنسية دولة أجنبية ويكشف عن السبب بعدما أثار جدلًا واسعًا • البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الفنان المصري “هاني شاكر” يحصل على جنسية دولة أجنبية ويكشف عن السبب بعدما أثار جدلًا واسعًا • البوكس نيوز ،

البوكس نيوز: أثار الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، حالة واسعة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو له وهو ينهي إجراءات حصوله على جنسية دولة أجنبية، حيث حصل على جواز سفر دول الكاريبي عن طريق الاستثمار أي الحصول على “الجنسية الكاريبية”.
ويتراوح تكلفة جواز السفر الكاريبي ما بين 100 إلى 150 ألف دولار، ويتيح لحامله إمكانية دخوله إلى ما يقرب من 150 دولة حول العالم دون تأشيرة مثل المملكة البريطانية ودول الاتحاد الإوروبي.
ومن ناحيته، أكد هاني شاكر أنه مصري ويعتز بمصريته، وأن التقدم لجنسية دول الكاريبي لا يعني التنازل عن الجنسية المصرية، وهو أمر لا يجرؤ على التفكير فيه من الأساس، مشيرًا إلى أن الهدف من ذلك هو الاستثمار والاستجمام في تلك الدول، لما تتمتع به من جمال وطبيعة خاصة، بحسب اليوم السابع.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .