البوكس نيوز – القصة كاملة | مشاهد رعب في أتوبيس الدقهلية.. “خط نهايته الموت”

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من القصة كاملة | مشاهد رعب في أتوبيس الدقهلية.. “خط نهايته الموت” ،
20111 L

القصة كاملة | مشاهد رعب في أتوبيس الدقهلية.. “خط نهايته الموت”.. حادث أتوبيس الدقهلية.. الفاجعة التي هزت المنصورة بأكملها وخلفت ورائها عشرين ضحية وثمانية مصابين، وحملت بين تفاصيلها مأساة وروايات حزينة عن ما حدث، وسطرت تفاصيل التحقيقات الأولية تعاطي السائق المخدرات، وأن السبب في حادث أتوبيس الدقهلية حديث سائقه في الهاتف وسرعته الزائدة في القيادة.

مشاهد مأساوية ومحزنة شهدتها مدينة المنصورة، فالجميع وقف في حالة من الصمت والحزن، وكانت الصرخات تدوي مع أصوات سرائن سيارات الشرطة والإسعاف، والمشهد يظهر فيه لون سيارة حمراء أسفل المياه بأكملها والجميع يحاول إنتشال رواد تلك السيارة، وشهود العيان على الحادث في حالة من الذهول من هول مشهد قفز الحافلة في مياه الترعة.

هًنا طريق أجا – المنصورة محافظة الدقهلية، وبالتحديد بالقرب من مركز أجا، لم يعكر صفو الطريق ثمة شيء، تتحرك المركبات على الطريق بصورة طبيعية حتى ظهر في الإتجاه القادم من ميت غمر إلى مدينة المنصورة أتوبيس أحمر اللون وسرعان ما أنقلبت الأحوال وقفز الأتوبيس بسرعة هائلة في مياه الترعة.

تفاصيل حادث أتوبيس الدقهلية

توقف الحركة على الطريق تماما وخرج الجميع من السيارات بينهم من يجري إتصالات بشرطة النجدة والأخر يطلب سيارات الإسعاف للحضور، والبعض يحاول النزوال لإنقاذ من يمكن إنقاذه، وفي غضون ذلك كان البلاغ قد وصل إلى مديرية أمن الدقهلية، وما هي إلا لحظات حتى وصلت سيارات الأجهزة الأمنية والإسعاف وأرتفعت أصوات السرائن بمحيط حادث أتوبيس الدقهلية.

شات إباحي على تليفونه.. زوجة في محكمة الأسرة: خاني وأمه قالتلي عادي مريض إيدز.. سيدة في محكمة الأسرة: زوجي مدمن مخدرات وستات المشهد الثاني.. إستخراج ضحايا أتوبيس الدقهلية من المياه

وبدأت فرق الإنقاذ والمسعفين في إستخراج المصابين والجثامين حتى تم إستخراج 20 جثة من المياه، ووضعهم في الأكياس السوداء إستعدادا لنقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، و8 مصابين تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفيات لتلقى العلاج.

حادث أتوبيس

وانتقل فريق من النيابة العامة في المنصورة، إلى موقع حادث أتوبيس الدقهلية وباشرت حينها النيابة التحقيقات الأولية في الحادث والمعاينة المبدئية، كما إنتقل فريق أخر من النيابة العامة إلى المستشفى لمناظرة جثامين ضحايا أتوبيس الدقهلية، والإستماع إلى المصابين في الحادث.

ماتت «أوفر دوس».. التحريات: سيدة الجيزة مصابة بالإيدز بسبب علاقاتها المتعددة|ما القصة؟ الحقونا حازم الحديدي مات.. ماذا حدث لـ وكيل اللاعبين الشهير بالدقي؟|القصة الكاملة المشهد الثالث.. أقوال المصابين في حادث أتوبيس الدقهلية

وأستمعت النيابة العامة إلى أقوال المصابين في حادث أتوبيس الدقهلية، وتبين أنهم ثمانية مصابين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، والذين قرروا جميعا أنه حال تحدث سائق الحافلة في هاتفه المحمول فوجئ بسيارة لم يستطع تفاديها لسرعة سيره، مما تسبب في الحادث.

أتوبيس الدقهلية

كما أستجوبت النيابة العامة في الدقهلية سائق الحافلة فيما نُسب إليه من اتهام أنكره، وبإجراء التحليل المبدئي للمتهم تبين تعاطيه مخدرًا، وقررت النيابة العامة عرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل نهائي له بيانًا لمدى تعاطيه مواد مخدرة، وصرحت بدفن الجثامين التي تم التعرف عليها، وأخذت عينات من باقي الجثامين المجهولة لحين تحديد هويتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

خدرني وجردني من ملابسي.. سيدة تتهم طبيب نساء شهير بالإعتداء عليها في القاهرة خدوها الزراعات.. سائقا توكتوك يتعديان على ربة منزل في الجيزة|ما القصة؟ المشهد الرابع.. ضحايا أتوبيس الدقهلية في أكياس سوداء

وداخل المشرحة حيث تم نقل جثامين 20 شخص داخل أكياس سوداء إلى المشرحة، وتم التعرف على 6 أشخاص من أسرة واحدة في مستشفى أجا المركزي وهم أميرة أ ونجلها ياسين، وشقيقتها نرمين، ونجلة شقيقتها أشرقت وشقيقتها رودينا، وأسماء ن، كما تم إيداع جثة شاب وفتاة “مجهولي الهوية” الثلاجة، وأيضا تم التعرف على 9 جثامين في مستشفى المنصورة الدولي وهم باسم م، ومحمد ن، ومحمد ع، وماهر ح، وعبد ع، ومصطفى م، ومصطفى ع، ومحمد أ، وعبدالرحمن أ.

حادث الدقهلية

وأصدرت محافظة الدقهلية بيانا حول حادث أتوبيس الدقهلية، جاء فيه صرف 100 الف جنيه تعويض لكل حالة وفاة في الحادث انقلاب الأتوبيس في ترعه المنصورية قرب قريه منشاه عبد النبي مركز اجا علي طريق اجا المنصوره، بناء علي تعليمات رئيس مجلس الوزراء.

علاقة غير شرعية وزواج عرفي.. لماذا قتل الأب المدمن ابنه في القاهرة؟ أخاف ألا أقيم حدود الله.. ثلاثينية في محكمة الأسرة: زوجي سادي بالعلاقة المشهد الخامس.. المحافظ مع مصابي حادث أتوبيس الدقهلية

وعقب الحادث إنتقل أيمن مختار محافظ الدقهلية لزيارة مصابي الحادث ومتابعة التطورات، والذي أكد على التواصل على مدار اليوم بينه وبين مجلس الوزراء، وإستماعه إلى رواية شهود العيان الذين أكدوا على أن سائقه كان يتحدث في الهاتف وفجأة قطعت سيارة عليه الطريق وفتح الباب وقفز منه واتجه الاتوبيس إلى المياه بسرعة كبيرة.

أتوبيس المنصورة

فيما أكد شهود العيان في حادث أتوبيس الدقهلية، أن ضحايا الحادث بين طلاب جامعات ومواطنين، وكان الميني ممتلئ بالركاب وسقط بهم الميني باص في المياه وتساءلوا كيف وصل الميني باص إلي مياه الترعة خاصة وأنه توجد مسافة كبيرة بين شاطئ الترعة والطريق العمومي مما يؤكد أن الميني باص كان يسير بسرعة كبيرة جدا.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .