البوكس نيوز – بعد سعر فستانها الصادم.. مايان السيد تثير الجدل بين جمهورها

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بعد سعر فستانها الصادم.. مايان السيد تثير الجدل بين جمهورها ،
20331 L

تسببت الفنانة مايان السيد، فى حالة من الجدل الواسع فور نشرها صورة من إطلالتها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، حيث اعترض بعض متابعيها على ظهورها والبعض الأخر أشاد بإطلالتها.

وعلقت مايان السيد على الصورة قائلة : “فستان خاص لمناسبة خاصة.. من حفل افتتاح الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو الأول على الإطلاق”.

مايان السيد

وبمجرد نشر مايان السيد صورتها على إنستجرام، شهدت حالة من الجدل الواسع بين متابعيها حيث علق البعض قائلا: “انتي قمر وكل حاجة، بس الفستان المرة دي مش لايق عليكي”، وتعليق أخر يقول : “الفستان أكبر من سنك مش حلو عليكي”.

بينما أشاد البعض بإطلالة مايان السيد حيث أثنوا على اختيارها : “قمر وفستان حلو” وقال أخر :”ملكة”.

وكان الفستان من تصميم cucculelli shaheen، ويصل سعره إلى 16.800 الف دولار أي ما يعادل 410 الف جنيه مصري.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مايان السيد في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، واختارت أحمر الشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها .

كما اختارت مايان السيد، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .